Android Wear
ضمن العديد من الإصدارات الحصرية خلال مؤتمر Google I/O قامت شركة جوجل بالإعلان عن نظام تشغيل جديد للساعات الذكية يدعى Android Wear. الهدف الأساسي منه هو نقل كافة الإشعارات من الهاتف الذكي إلى الساعة الذكية، ابتداء من الطقس وحتى تفاصيل رحلة الطيران الخاصة بك. الشاشة ستظل تعمل دائماً لتخبرك بكافة الإشعارات القادمة من الهاتف الذكي. يمكنك التنقل بين الإشعارات بتحريك الإصبع للأعلى وللأسفل. يمكنك تغيير الشكل الداخلي للساعة عبر الضغط المستمر على الشاشة الرئيسية لتظهر كافة الخيارات.

مواصفات نظام Android Wear

يمكنك التحدث للساعة عبر النظام لكي تحدد مواعيد أو لتذكرك الساعة بتفحص البريد الإلكتروني عند وصولك المنزل، بعد ذلك، تقوم الساعة بضبط استشعار خاص بذلك الأمر يصدر عند تحديد الساعة بأن الشخص قد وصل المنزل.

Android-Wear notifications
عندما تستقبل مكالمة، ستظهر لك نصف دائرة خضراء اللون في الشاشة لكي تمرر إصبعك فوقها للرد على المكالمة الواردة. يمكنك سحب العلامة للأسفل لترفض المكالمة وتضبط الساعة في وضع عدم الإزعاج.
هناك تطبيق جديد يدعى Eat24 وهو يمكنك من طلب أي طعام من مطعمك المفضل كما أن هناك تطبيقات عديدة تمت إضافتها بجانب تلك التي توجد على الهاتف الذكي.

android-wear-google-io-1

 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *