جالاكسي 11

جالاكسي 11

شركة سامسونج Samsung تستمر في إبداعاتها الإعلانية والتسويقية لمنتجاتها، فبعد عام حافل بالإنفاق الجنوني على الإعلانات والدعايات، تستمر سامسونج للترويج لحملة فريق جالاكسي 11 والذي سوف ينقذ الأرض من خلال مباراة كرة قدم.

وقد قامت سامسونج سابقا بنشر الإعلانات عن فريق جالاكسي 11 بشكل جزئي منذ بداية شهر نوفمبر، ولكنها قامت في 18 ديسمبر، بنشر فيدو إعلان فريق جالاكسي 11 كاملا على اليوتيوب.

ويجمع الفيديو لاعبا كرة القدم الأشهر في العالم، وهما كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو. ومدرب فريق جالاكسي 11 هو الأسطورة والعملاق الألماني فرانز بيكنباور والذي كان ميسي أول لاعب يختاره، ثم جعله ككابتن للفريق مباشرة… الأمر الذي لم يكن مفاجئا.

أما عن اللاعبين الآخرين فقد ضم الفريق كل من الروسي ألكساندر كيرزاكوف، والأمريكي لاندون دونوفان، والبريطاني واين روني، والإسباني إيكر كاسياس، والكوري جنوبي لي تشونغ يونغ، والكولومبي راداميل فالكاو، والنيجيري إيمانويل إمينيكي، والمصري ستيفان الشعراوي، والصيني وو لي، والبرازيلي أوسكار دوس سانتوس، والألماني ماريو غوتسه. ومن الغريب أنه لا يوجد لاعبي دفاع في فريق جالاكسي 11.

 

[youtube youtubeurl=”EC-zB2aSXXM” ][/youtube]

 

وسوف يقدر عشاق الكرة حول العالم هذا الإعلان الذي جمع الخصوم الكرويين في فريق كرة عالمي واحد يسمى جالاكسي 11 يقوم بلعب مباراة مع الفضائيين.

وسواء كان الأمر صدفة أم لا، فإن إعلان سامسونج هذا يأتي قبل أشهر قليلة من كأس عالم 2014، والذي سوف يكون في البرازيل.

 

موقع خاص لفريق جالاكسي 11

صممت سامسونج موقعا خاصا لفريق جالاكسي 11، وطبعا ذكرت أسماء اللاعبين هناك أيضا، وفي الوقت نفسه تذكر الزوار أنها تسوق لمنتجاتها واختراعاتها الأخيرة، بما فيها، جالاكسي نوت 3، حالاكسي نوت 10.1، جالاكسي S4 Zoom، والساعة الذكية جالاكسي جير Galaxy Gear.

ومن هذا الإعلان يظهر لنا ما قد تقدم عليه سامسونج للترويج لمنتجاتها، ويبدو أنها الشركة الوحيدة التي أقنعت ميسي ورونالدو بأن يعملا معا.

سوف نرى كيف سيقضي ميسي ورونالدو وباقي الأبطال على فريق الفضائيين.

ولكن بالنسبة لنا نحن التقنيين… نقول أنه من الجميل عندما يجتمع كل من التقنية والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *