جوجل والوطنية للإتصالات Google Wataniya

جوجل والوطنية للإتصالات Google Wataniya

قد تكون هذه الأيام القليلة الماضية حافلة بكل ماله علاقة بالتقنية في دولة الكويت، بداية من مؤتمر تمكين الشباب Youth Empowerment Symposium والذي لاقى قبولا واسعا حيث استضاف أيقونة من أيقونات التكنولوجيا وهو ستيف وزنياك Steve Wozniak، إلى ما حدث بين شركة جوجل Google والوطنية للإتصالات Wataniya Telecom.

فقد كانت شركة الوطنية للإتصالات سباقة لإستضافة شركة جوجل، رائد محركات البحث العالمية، وأكبر موقع الكتروني في العالم، وذلك لكي تتحدث جوجل عن الإبداع والإختراع وآخر تكنولوجياتها. الحدث كان في يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 20 نوفمبر 2013، وبحضور المدير الإقليمي لشركة جوجل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، السيد محمد مراد Mohammad Mourad.

قد قامت الوطنية للإتصالات بإستثمار كبير مؤخرا لتطوير شبكتها، وحضور جوجل في خضم هذا الإستثمار يعتبر دفعة قوية لشركة الوطنية لتواصل خدمة زبائنها باستخدام آخر ما توصلت له التكنولوجيا في عالم الإتصالات.

جوجل والوطنية للإتصالات وتحفيز الشباب

هذه المؤتمرات جميعها قد تؤدي بشكل وبآخر إلى تحفيز الطاقات الشبابية وكذلك رجال الأعمال في الكويت، نحو نوع آخر من الإستثمارات، وهي الإستثمار في المشاريع ذات العلاقة بالتجارة الإلكترونية وعالم الإنترنت السخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *