هل تنجح لينوفو فيما فشلت فيه أبل في آيفون 5 سي؟؟

هل تنجح لينوفو فيما فشلت فيه أبل في آيفون 5 سي؟؟

كانت أكبر مفاجأت التي شهدها عالم التكنولوجيا  هذا العام عندما أعلنت شركة أبل أنها لن تستهدف الأسواق الصاعدة من خلال أطلاق هاتف ايفون 5 سي بتكلفة منخفضة ، و بالفعل بدأت أبل في طرح الجهاز الذي جاء بتكلفة أقل من اصدار أبل الأخر ، بالأضافة إلى هيكله الخارجي المصنوع من البلاستيك .

لينوفو تنافس أبل

 لينوفو الشركة التي نجحت في أثبات نفسها بقوة أثناء أنهيار مبيعات أجهزة الكمبيوتر عام 2013 تخطط لأطلاق هاتف جديد تستهدف بهم تللك الفئة التي لم تستطع أبل أستهدافهم بهاتفها ايفون 5 سي .

و يقول المدير التنفيذي لشركة لينوفو يانج يونجنج ان هدف الشركة خدمة قطاعات متنوعة من الجمهور ، حيث أن ايفون ربما لا يكون الأكثر مبيعا نظرا لأرتفاع تكلفته بالنسبة للكثير من الجمهور لذا فأن لينوفو ستخرج عن الحدود الصينية مستهدفة أسواق أمريكا اللاتينية و أفرقيا و الشرق الأوسط.

و بالطبع شركات مثل هواي الصينية و سامسونج و بلاك بيري أستطاعت أن تثبت نفسها في الأسواق الناشئة ،ألا أن علامة لينوفو التجارية تستطيع من خلال حملات التسويق الخاصة بها ، كما أن لينوفو تستطيع فرض نفسها بقوة في أسواق مثل البرازيل ، فالشركة نجحت في الأحتفاظ بمبيعاتها في أسواق الكمبيوتر علي رغم من أنخفاض المبيعات بشكل عام.

هذا وقد شهدت الموجة الأولي من لينوفو نجاح مع بدء أطلاقها في البلاد الأسيوية ، ويقول يانج أن السبب في نجاح منتجاتهم هي الأسعار المعقولة التي يقدمها لينفو .

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *