سوف يقوم ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركة “أبلApple باصدار كتاب عن قصة حياته في بداية عام 2012.

 

من المعروف أن المدير التنفيذي لشركة أبل “ستيف جوبزSteve Jobs من المتكتمين حول حياته الشخصية، ولكن قراره لنشر كتاب له سوف يكشف لنا تفاصيل حياته. ستيف جوبز من المؤثرين في العالم، ومن الجيد نشر سيرة حياته في هذا الوقت.

 

الكتاب المعنون (آي ستيف: كتاب جوبز) أو كما هو بالانجليزية (iSteve: The Book of Jobs) تمت كتابته من قبل الكاتب “والتر آيزاكسونWalter Isaacson، المعروف بكونه المدير التنفيذي السابق لكل من قناة ال “سي ان انCNN ومجلة التايم Time.

 

هذا الكاتب مشهور بكتابة سير الحياة للكثيرين، وهذا الكتاب سوف يكون الكتاب الرابع له بعد كتابته لسيرة حياة كل من وزير الخاريجية الأمريكية الأسبق “هنري كسنجرHenry Kissinger بكتابه (كسنجر: سيرة  حياة) (Kissinger: A Biography)، والعالم بنجامن فراكلين Benjamin Franklin بكتابه (بنجامن فرانكلين: حياة أمريكية) (Benjamin Franklin: An American Life)، والعالم اينشتاين Einstein بكتابه (اينشتاين: حياته وكونه) (Einstein: His Life and Universe). وستقوم دار النشر المسماة “سايمون وشوسترSimon & Schuster بنشر الكتاب في بدايات عام 2012 المقبل.

 

لقد تم نشر كتابين عن سيرة عن حياة ستيف جوبز بصورة غير رسمية وهما كتاب (أيقونة: ستيف جوبز) (iCon: Steve Jobs)، وكتاب (المجيء الثاني لستيف جوبز) (The Second Coming of Steve Job) ولكن الكتاب لم يرسم الصورة الكاملة لحياة ستيف جوبز.

 

من الجدير بالذكر أن ستيف جوبز من أصول عربية سورية.

1 comment

Comments are closed.