من طرائف الانترنت، أن الطفل “جيسي كوزونJesse Koczon أصبح حاكما لولاية نيوجيرسي الأمريكية بعد أن تم نشر فيديو له على اليوتيوب وهو يبكي، وكان سبب البكاء أنه يود أن يكون حاكما لهذه الولاية، فتم تحقيق الحلم لهذا الطفل. (يمكنك مشاهدة الفيديو بالضغط هنا.)

 

عندما سئل الطفل “جيسي” وهو يبكي، لماذا لا يستطيع أن يكون حاكما، كان رده وبكل براءة أنه صغير جدا.

 

أصبح الفيديو مشهورا جدا على اليوتيوب في وقت قصير جدا، وقد ربحت العائلة أيضا مبلغ ماليا وهو 10.000 دولار أمريكي من السلسلة التلفزيونية “أكثر الأفلام الأمريكية المنزلية اضحاكا”  America’s Funniest Home Videos.

 

فقد قام حاكم الولاية واسمه “كريستيChristie، بتوقيع اعلان يوم الأربعاء لجعل الطفل جيسي حاكما فخريا لولاية نيوجيرسي ليوم واحد فقط.

 

ولكن رد الحاكم كان سريعا بعد عرض الفيديو، فقد أجاب الطفل على التويتر قائلا: “لا تقلق جيسي، الناس أعطوني أسبابا كثيرة لعدم استطاعتي أن اكون حاكما، ولكن كوني صغيرا جدا لم يكن أحد تلك الأسباب”. وذلك في اشارة صريحة منه أنه ينتوي تعيين الطفل لمنصب حاكم فخري ليوم واحد، وهو ما حدث بالفعل.

 

تصرف الحاكم كريستي السريع كان أكثر من مجرد ما كتبه على صفحته في التويتر، حيث قام بعمل جولة للطفل كريستي وعائلته في مكتبه ليستطلعوا وظيفة الحاكم. اعلان أن جيسي أصبح حاكما ليوم واحد كان مفاجأة قوية، مما أدى إلى عمل مؤتمر صحفي أعلن فيه أن جيسي هو الحاكم.

 

 

عندما سئل جيسي عن أول قراراته كحاكم، أجاب سريعا: “الذهاب للمنزل”. ووعد الجميع بأن لا يزيد الضرائب على العقارات. هذا هو حال الانترنت، وهذه هي طرائفه!