بعد 7 ساعات من قيام لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الاسباني “ليو ميسي” بعمل صفحة خاصة به على الفيس بوك وإذا به يحصل على سيل من المعحبين على الفيس بوك وهو ما يقارب 7 ملايين معجب.

 

كتب ميسي على صفحته ما تمت ترجمته من الاسبانية إلى الانجليزية من ثم الى العربية – وذلك بعد عناء طويل – عبارة: ” أهلا! مرحبا بكم جميعا. شكرا جزيلا لكم للعدد العظيم من الرسائل التي استقبلتها. اني متحمس جدا! من الآن وصاعدا سنكون متصلين عن قرب أكثر… من خلال الفيس بوك”.

 

وهذا هو نص العبارة كما وردت باللغة الانجليزية على صفحته الشخصية:

 

“Hola! Welcome to everyone. Thank you very much for the great number of messages that I have received. I am so excited! From now on we will be more closely connected…”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرجى العلم أن العديد من مستخدمي الفيس بوك شككوا في صحة هذا الخبر، وذلك لأن الفيس بوك يتيح لصاحب الصفحة – خاصة وان كان مشهورا – أن يقوم بنقل المعجبين من صفحاته الغير رسمية على الفيس بوك، وتحويلهم تلقائيا لمعجبين لصفحته الرسمية.

 

حتى لحظة كتابة هذا الخبر كان عدد المعجبين قد وصل إلى (6,823,944) مليون معجب. وطبعا كلما عملت تحديث أو ريفرش للصفحة يزداد هذا الرقم بمعدل كبير. أي أن معجبي هذه الصفحة في ازدياد في كل لحظة.